2. سياسة الإلغاء
1.2. إلغاءات السياح
- يمكن للسياح إلغاء الحجز مع استرداد كامل إذا تم الإلغاء قبل أكثر من 5 أيام من موعد الجولة المحدد.
- بالنسبة للإلغاءات التي تتم خلال 2 - 5 أيام قبل الجولة، يمكن الاحتفاظ بـ 50% من إجمالي مبلغ الحجز لتعويض مرشد الجولة عن الفرص الضائعة وأي تكاليف إضافية.
- بالنسبة للإلغاءات التي تتم قبل أقل من 48 ساعة من الجولة، يمكن الاحتفاظ بـ 80% من إجمالي مبلغ الحجز لتعويض مرشد الجولة عن الفرص الضائعة وأي تكاليف إضافية.
2.2. إلغاءات مقدم الجولة
- في حالة إلغاء مرشد الجولة حجزًا مؤكدًا، سيتم تقديم ترتيبات بديلة للسائح. إذا لم يكن بالإمكان تقديم بديل، سيتم إصدار استرداد كامل للسائح.
بالنسبة للإلغاءات بسبب ظروف خارجة عن إرادة الطرفين، سيتم تقديم ترتيبات بديلة للسائح. إذا لم يكن بالإمكان تقديم بديل، سيتم إصدار استرداد كامل للسائح.
ستناقش جَولة أي نزاعات داخليًا بين السائح ومقدم الجولة بطريقة شخصية للوصول إلى اتفاق يناسب الوضع. إذا لم يتم حل النزاعات داخليًا، سيتم تنفيذ سياسة الدفع والمعاملات الخاصة بـ جَولة.